pregnancy

كيفية عمل موقع – أفضل طريقة انشاء موقع الكتروني2016

كيفية عمل موقع – أفضل طريقة انشاء موقع الكتروني


كيفية عمل موقع
الكثير من الأشخاص العاديين أو المستثمرين وأصحاب النشاطات التجارية على أرض الواقع يبحثون عن كيفية عمل موقع الكتروني على الانترنت ، ولكن تقابلهم مشكلة ما هي أفضل شركة انشاء مواقع على الانترنت تستطيع تصميم موقع مميز ومحترف يزيد من ارباح نشاطك التجاري على الانترنت في المستقبل القريب .

اذا أردت الحصول على موقع مجاني احترافي متميز لنشاطك التجاري على الانترنت بدومين .com واستضافة مجانية اذا فالحل الأمثل هو Arabbusاملأ الاستمارة التالية وسوف يقوم أحد مسئولي الموقع بالتواصل معكم في القريب العاجل . 

الاسم (مطلوب)
رقم الهاتف (مطلوب)
البريد الالكتروني
اسم العمل التجاري (مطلوب)
كود التحقيق captcha

هناك العديد من المنصات التي يمكنك استخدامها لانشاء موقع على الانترنت مثل blogger و موقع weebly  لكن هذه المنصات المجانية لا تتيح لك التحكم الكامل في عناصر الموقع كما أن تصميمات او القوالب المستخدمة في انشاء هذا النوع من المواقع على تلك المنصات ليست احترافية لتمييز موقعك وعلامتك التجارية عن المنافسين ، نحن في arabbus نستخدم منصة الووردبريس لانشاء وتصميم موقع متميز لعلامتك التجارية على الانترنت حتى تستطيع التفوق على منافسيك بسهولة . 
يمكنك اختيار التصميم المناسب لك من بين العديد من قوالب الووردبريس المتاحة او طلب انشاء قالب جديد والتعديل عليه ليناسب مجال موقعك الالكتروني الجديد . 

لماذا الوورد بريس :wordpress


الوورد بريس هو المنصة الأشهر في العالم وهو عبارة عن نظام لادارة محتوى موقعك على الانترنت ، يمكنك الووردبريس من انشاء وتصميم موقع احترافي بكل سهولة لأنه لا يتطلب خبرة مسبقة في كيفية التعامل حيث أنه سهل الاستخدام ويمكن تركيبه على أي موقع الكتروني من خلال شركات الاستضافة على الانترنت .

ما هي مميزات عمل موقع الكتروني باستخدام الووردبريس :


يتميز الووردبريس بالعديد من الخصائص الاحترافية التي من الصعب توافرها في منصات التدوين الأخرى مثل :
1- سهل الاستخدام “لا يتطلب خبرة مسبقة”
2- مجاني مفتوح المصدر
3- بسيط
4- يمكن التعديل عليه بسهولة
5- متوافق مع محركات البحث المختلفة
6- يوفر نظام حماية لمحتوى موقعك على الانترنت
7- يوفر العديد من القوالب المجانية والمدفوعة التي تناسب كافة المجالات

خطوات انشاء موقعك الالكتروني على الانترنت :


1- اختيار اسم الدومين :


اسم الدومين او النطاق هو ما يكتب في أعلى المتصفح للولوج الى الموقع مباشرة مثال www.example.com  
للحصول على دومين مناسب لنشاطك التجاري لابد أن تتوافر فيه عدة معايير مثل :
1- أن يكون خالي من الأخطاء الاملائية
2- أن لا يوجد به أي أرقام
3- حاول عدم استخدام العلامات في اسم الدومين مثل “- , _ “
4- اجعل اسم الدومين له علاقة بما تقدمه في موقعك او يكون اسم العلامة التجارية التي تود اشهارها على الانترنت .
للاطلاع على مزيد من النصائح حول كيفية اختيار اسم الدومين يمكنك الاطلاع على هذا المقال .

2- استضافة موقعك الالكتروني على الانترنت :


استضافة المواقع هي أن يقوم خادم ويب باستضافة جميع ملفات موقع معين و ربطه بعنوان ip والدومين على الانترنت حتى يتمكن المتسخدمين من الدخول على الموقع من خلال شبكة الانترنت .

عرب بيزنس تقدم جميع خدمات انشاء موقع مجاني على الانترنت لذا فخدمات الاستضافة وحجز النطاقات هي أحد الخدمات المقدمة من الموقع يمكنك التعرف أكثر على هذه الخدمات من هنا .

3- اختيار التصميم المناسب لنشاط الموقع على الانترنت :


من اهم ما يميز الوورد بريس هو انه يوفر العديد من القوالب التي تناسب كافة الأذواق والمجالات المختلفة لجميع الانشطة المحتملة على الانترنت .

موقع عرب بيزنس يوفر خدمات تصميم واستضافة المواقع على الانترنت مجانا اذا كان نشاطك  تجاري، تسويقي، صناعي الى اخره سوف نقوم بتصميمه لك يمكنك ايضاً الاطلاع على قائمة عملائنا من هنا .  

اختر القالب المناسب لك ثم قم بملئ استمارة طلب الموقع وسوف يقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالاتصال بك لتحديد مواعيد استلام موقعك على الانترنت مجاناً .

للمزيد حول اختيار قوالب الوورد بريس اليك هذا المقال خمسة أمور لا ينبغي اهمالها عند تصميم الموقع  .

4- أهم طرق التسويق لموقعك لجذب الزوار وزيادة الأرباح :


– التسويق عبر محركات البحث :
SEO  تهيئة الموقع لقواعد محركات البحث حتى يظهر الموقع في النتائج الأولى للكلمات البحثية في النتائج، ومن أشهر هذه المحركات محرك البحث جوجل ، محرك البحث بينج و ياهو .
هناك العديد من القواعد التي لابد أن تطبقها في موقعك اهمها تمكين محركات البحث من أرشفة موقعك من خلال اعداد ملف robots.txt يسمح لهم بالدخول الى موقعك وأرشفته بالكامل، واعداد محتوى مميز وحصري يفيد الزائر ويقدم له قيمة حقيقية ذلك بالاضافة الى الميتا تاجز والعنوان وبحث ودراسة الكلمات المفتاحية المناسبة لمجال موقعك عبر الانترنت وللتعرف على كل ما هو جديد في عالم السيو يمكنك متابعة قسم السيو .
– التسويق عبر الشبكات الاجتماعية :
 يمكنك التسويق عبر السوشيال ميديا وذلك من خلال انشاء صفحات تواصل اجتماعي على تلك المواقع مثل الفيس بوك و تويتر وجوجل بلس وتمبلر وغيرهم الكثير ، فقط استهدف الشبكات الاجتماعية التي تحتوي على الزوار المهتمين بمجال موقعك واعلن عن علامتك التجارية من خلال تلك الشبكات وشاركهم جديد مجالك واخبار علامتك التجارية وغيرها يمكنك أيضا الاطلاع على المزيد من النصائح من خلال قسم السوشيال ميديا .

اذا كان لديك أي استفسار بخصوص كيفية انشاء موقع على الانترنت برجاء التعليق وسوف نقوم بالرد على جميع استفساراتكم في أسرع وقت .  

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
13 يناير 2020 في 4:54 ص ×

عمل موقع
نحن متخصصون فى عمل موقع و معنا سوف يصبح لديك موقع مميز تستطيع عن طريقه التسويق للخدمة التى تقدمها و معنا سوف تحصل على تصميم المواقع الالكترونية فى اسرع وقت و بأقل سعر مناسب للجميع حيث اننا شركة تسويق الكتروني ترغب بأكستاب ثقة عملائها قبل العمل على تحقيق ارباح للشركة
تصميم المواقع الالكترونية
https://mixseogy.com/

nada.mixseogyيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك